Logo 2 Image




الاخبار

العنوان
من
الى  
.

13/01/2021

الاشغال تعلن عن حالة الطوارىء المتوسطة... وتؤكد جاهزيتها وحدة الاعلام /وزارة الأشغال العامة والاسكان

تعلن وزارة الأشغال العامة والإسكان عن بدء العمل ضمن خطة الطوارئ المتوسطة اعتباراً من صباح يوم غد الخميس للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة.

12/01/2021

الكسبي يلتقي عدد من نواب محافظة عجلون وممثلي المجتمع المحلي

استقبل وزير الأشغال العامة الإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الثلاثاء، في مبنى الوزارة نواب عن محافظة عجلون ورئيس مجلس محافظة عجلون ورئيس بلدية عجلون وممثلين عن المجتمع المحلي.

08/01/2021

وزير الأشغال يوعز بسرعة الإنجاز ورصد كافة الملاحظات على تحويلة جسر ماركا

أوعز وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي إلى المعنين في الوزارة متابعة كافة الملاحظات التي ترد من المواطنين حول تحويلات جسر ماركا والتنسيق الدائم والمستمر مع شركاء الوزارة لضمان انسيابية الحركة المرورية في الموقع.

05/01/2021

الاشغال تعلن عن تحويلات مرورية بمنطقة جسر ماركا

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان أنه وبالتعاون مع إدارة السير ستجري تحويلات مرورية للسير وذلك ضمن مشروع الباص سريع التردد بين مدينتي عمان والزرقاء/الحزمة الثانية في منطقة جسر ماركا ، وذلك اعتباراً من يوم الجمعة المقبل 8 من الشهر الحالي .

04/01/2021

وزيرا الأشغال والعمل يبحثان سبل التعاون بين الوزارتين لخدمة الاستثمار وتوفير فرص عمل للأردن

وزيرا الأشغال والعمل يبحثان سبل التعاون بين الوزارتين لخدمة الاستثمار وتوفير فرص عمل للأردن

04/01/2021

الاشغال: لم يتم ترحيل أي التزام مالي لسنة 2021

أكدت وزارة الأشغال العامة والإسكان أنها قامت بصرف كامل المستحقات المالية للمقاولين المستحقة للسنة المالية ٢٠٢٠ ولم يتم ترحيل اي التزام مالي إلى العام الحالي.

31/12/2020

وزيرا الأشغال العامة والصناعة والتجارة يتفقدان طريق الشحن الجوي في القسطل الصناعية

تفقد وزير ا الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي والصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي ووفد من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية ورئيس غرفتي صناعة عمان وصناعة الاردن المهندس فتحي الجغبير، اليوم الخميس، اوضاع طريق الشحن الجوي في منطقة القسطل الصناعية والذي يربط طريق المطار بمنطقة الشحن...

31/12/2020

الاشغال تعلن عن الانتهاء من اعمال اعادة تاهيل وانشاء جسور زرقاء ماعين

أعلن وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي انتهاء العمل في مشروع جسور سويمه- البحر الميت، والذي شمل إعادة إنشاء وتأهيل ثمانية جسور على الطريق الممتد لنحو 45 كلم، بكلفة اجمالية بلغت 12 مليون دينار.

30/12/2020

الكسبي يبحث مع نواب محافظة معان الاحتياجات الخدمية للمحافظة

استقبل وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي في مكتبه اليوم الاربعاء، نواب محافظة معان، حيث جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا والملفات المتعلقة بالمحافظة.

30/12/2020

الكسبي : طرح عطاء إعادة تأهيل طريق السلط-العارضة العام المقبل

أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي أن عطاء مشروع إعادة تأهيل طريق السلط- العارضة سيطرح في الربع الأول من العام المقبل، لافتا إلى أهمية هذا المشروع الحيوي وآثاره على القطاعات الاقتصادية والسياحية والاجتماعية.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟