تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
                                                                                                  تسجيل الدخول English
 
 
 
 
 
                                                 
 
محفوظات الإصداراتمحفوظات الإصدارات

العنوان

هلسة: حاكمية اجراءات العطاءات الحكومية ضمن خطة تحفيز الاقتصاد

الخبر

news040618.pngعمون - - قال وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة ان حاكمية إجراءات العطاءات الحكومية وتطويرها ومأسستها من مرتكزات خطة تحفيز الاقتصاد والتي احد محاورها قطاع البناء والهندسة والإسكان.

وبين هلسة خلال اجتماع لدائرة العطاءات الحكومية في الوزارة اليوم الاحد، انه تم اعداد استراتيجية لحوكمة إجراءات العطاءات الحكومية في كافة مراحلها من حيث بيان مسؤوليات ودور ومهام لجان العطاءات واللجان الفنية وآلية العطاء من تاريخ استلامه من صاحب العمل ولغاية تاريخ الإحالة اصوليا،ً مشددا على ضرورة عدم التباطؤ والتلكؤ في اتخاذ القرارات.

وبين انه من ضمن خطة تحفيز الاقتصاد في قطاع البناء والهندسة والاسكان مراجعة منهجية تأهيل المستشارين وتصنيف المقاولين بما يتوافق مع الأسس العالمية لمساعدة هذا القطاع على التصدير للخارج والعمل بإعادة الإعمار في دول الجوار.

واوضح أن مأسسة اجراءات العطاءات الحكومية وتحديد آليات وإجراءات ودور كافة مراحل العطاءات من حيث اعداد الوثائق وتدقيقها وإعلانها للطرح واحالتها ضمن منظومة شفافة وواضحة وإجراءات تمتاز بالشفافية العالية يعطي الثقة مع الجهات الدولية المانحة والممولة للمشاريع.

بدوره بين مدير عام دائرة العطاءات الحكومية المهندس محمود خليفات ان العطاءات الحكومية كجزء من وزارة الاشغال العامة والاسكان ستعمل على تحديث وتطوير آلية العمل وفقاً لاستراتيجية العطاءات الحكومية



مرفقات

نوع المحتوى: العنصر
الإصدار:‏ 2.0
تم إنشاء في 04/06/2018 01:04 م بواسطة حساب النظام
تم إجراء آخر تعديل في 04/06/2018 01:07 م بواسطة حساب النظام
 
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
 
                             
 
                                                     
:

الاخبار: هلسة: حاكمية اجراءات العطاءات الحكومية ضمن خطة تحفيز الاقتصاد

تعليمات (نافذة جديدة)