تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
                                                                                                  تسجيل الدخول English
 
 
 
 
 
                                                 
 

​​بطاقة الخدمة (  26 )

اسم الخدمة : إجازة جميع مستندات الصرف الواردة من مديرية الشؤون المالية

وصف الخدمة : تدقيق وإجازة صرف جميع المطالبات المالية المتعلقة بالمقاولين و الشركات

الجهات المستفيدة من الخدمة (متلقي الخدمة):

 المقاولين – الشركات - جهات رسمية (مؤسسة المتقاعدين –الجمعية العلمية الملكية)

الوثائق المطلوبة

 معززات مستند الصرف

1. تدقيق المصروفات /النفقات:

اللوازم:- طلب مشترى محلي

           - شهادة براءة ذمة من الضريبة للمطالبات التي تزيد قيمتها عن 1000 دينار

           - فاتورة أصلية

2.تدقيق مستندات مطالبات العطاءات:

- الدفعات المرحلية المطالبة الأصلية مصدقة  حسب الأصول بالإضافة  إلى (شهادة أعمال –شهادة استلام دفعة مرحلية –كفالة حسن تنفيذ سارية المفعول –بوليصة تأمين سارية المفعول ومعتمدة أصوليا").

- للمطالبات النهائية المطالبة الأصلية مصدقة حسب الأصول بالإضافة إلى((براءة ذمة من الجهة ذات العلاقة (الضريبة-الكهرباء-الماء)- مخالصة نهائية – تقييم نهائي –محضر استلام أولي معتمد حسب الأصول -  صورة عن كتب الأوامر التغييرية الصادرة والموقعة حسب الأصول – كفالات صيانة سارية المفعول))  

الإجراءات

1.تنظيم وتدقيق مستند الصرف من قبل مديرية الشؤون المالية وإجازة صرفه ومن ثم تحويله إلى وحدة الرقابة والتدقيق المالي والإداري (قسم الرقابة المالية)

                 2. بخصوص تدقيق مستندات مطالبات العطاءات (شهادات الدفع)  بعد الإجراء رقم 1 يتم إرسال المطالبة إلى التدقيق الفني لعمل التدقيق المسبق ومن ثم تحويلها إلى قسم الرقابة المالية

موقع تقديم الخدمة

وحدة الرقابة والتدقيق المالي و الإداري / قسم الرقابة المالية / وزارة الأشغال العامة والإسكان

الرسوم المالية المطلوبة

لا يوجد

الوقت المتوقع لإكمال الخدمة

 إنجاز الأعمال بشكل فوري

​​
 
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
 
                             
 
                                                     
:

دليل الخدمات تعليمات (نافذة جديدة)